spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

روني عبد النور ـ توائمنا الرقميّة تهبّ لنجدتنا صحّياً

مجلة عرب أستراليا "الضغوط على موارد الصحة تتزايد عالمياً... الإنسان...

د. زياد علوش ـ”سيغموند فرود” أمريكا دولة همجية

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش يقول مؤسس التحليل النفسي...

السيناتور شوكت مسلماني يدعم الأطفال المحرومين من ذوي الاحتياجات الخاصة

مجلة عرب أستراليا سيدني- السيناتور شوكت مسلماني يدعم الأطفال المحرومين من ذوي الاحتياجات الخاصة  

أطلق السناتور شوكت المسلماني مبادرة (أطفال على الكراسي المتحركة) لدعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في الدول الفقيرة التي تأثر أطفالها بالإصابة جراء الفقر أو الحرب.

ستقيم مؤسسة Kids – on- wheels بالتعاون مع الجمعية الأسترالية الأردنية تجمعاً لدعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في الأردن في 19 آذار/ مارس 2022 لتوزيع الكراسي المتحركة.

عن هذه المبادرة، قال السناتور شوكت المسلماني: ” إن هذه المبادرة هي مؤسسة أسسها السناتور المسلماني في ولاية نيو ساوث ويلز، وهي امتداد لعمله الاجتماعي على مدى 35عاماً، بدأها مع شبيبة الجالية في توزيع التبرعات في أستراليا وحول العالم”.

وأضاف السناتور المسلماني: “في العشر سنوات الأخيرة من العمل التطوعي أخذ يتوجه لدعم ومساعدة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في استراليا والدول المحتاجة في آسيا وأفريقيا والدول العربية، حيث تم إرسال العديد من الحاويات التي تحتوي كراسي متحركة إلى بلدان عدة منها لبنان، سوريا، العراق، غزة والباكستان”.

وأشاد السناتور المسلماني بجميع الجاليات في أستراليا الإثنية في الجالية التي تهب للمساعدة بمجرد سماعهم عن هذه المبادرة ومعانيها السامية لعون ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال السيناتور المسلماني: “إنه يعمل حالياً على جمع التبرعات مع ثلاث من الجاليات الإثنية في أستراليا وهي الجالية النيبالية، البنغلادشية وكذلك الأردنية عبر الجمعية الأردنية الأسترالية” التي يرى في هذه المبادرة شعلة مهمة توقد لمساعدة كل محتاج لهذه الكراسي المتحركة.

المصدر: SBS Arabic24

رابط مختصر.. https://arabsaustralia.com/?p=22217

ذات صلة

spot_img