spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

نضال العضايلة -رمضان غزة حرب وحصار ودمار وفقر وتخاذل عربي غير مسبوق

مجلة عرب أستراليا رمضان غزة حرب وحصار ودمار وفقر وتخاذل...

إبراهيم أبو عواد- فلسفة الواقعية السحرية

مجلة عرب أستراليا فلسفة الواقعية السحرية بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد إنَّ...

هاني الترك OAM- رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي

مجلة عرب أستراليا رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي بقلم الكاتب...

هاني الترك OAM-إعترافاتي في عيد ميلادي

مجلة عرب أستراليا إعترافاتي في عيد ميلادي بقلم الكاتب هاني الترك...

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

الدكتور مصطفى الحلوة- يطلق كتابه “مُطارحات في أروقة المعرفة- مراجعات نقدية وبحوث في الفكر العربي المعاصر”

مجلة عرب أستراليا سيدني- الدكتور مصطفى الحلوة يطلق كتابه “مُطارحات في أروقة المعرفة- مراجعات نقدية وبحوث في الفكر العربي المعاصر”  

في المعرض العربي الدولي للكتاب (63)، المنعقد تحت شعار”بيروت لا تنكسر”، وقّعتُ كتابي الموسوعي”مُطارحات في أروقة المعرفة/ مراجعات نقدية وبحوث في الفكر العربي المعاصر”، وذلك في جناح”منتدى شاعر الكورة الخضراء عبد الله شحادة الثقافي”، ناشر الكتاب.

 

وقد شرُفتُ بالتوقيع لعدد كبير من الأصدقاء وبإهدائهم الكتاب، في عِدادهم السفير السابق د.خالد زيادة، السفير السيد إيلي الترك، د.سلوى السنيورة بعاصيري، رئيسة “النادي العربي”، منظِّم المعرض، القاضية ميسم النويري، المديرة العامة السابقة لوزارة العدل، الناشط في ميدان حقوق الإنسان د. وائل خير، د.سليم الضاهر، أحد مؤسّسي كلية الحقوق في جامعة فينيسيا، د.أحمد نزّال، الأديب الأستاذ ميشال معيكي، وفد جامعة الإمام الأوزاعي(د.أسعد السحمراني ود. قرقوطي)، الصديق الشيخ منصور الخوري، الشاعر السوري محمد طه العثمان، الشاعر مردوك الشامي، الأديبة الروائيّة لونا قصير، الباحث الحقوقي د.جوزيف رزق الله، المحامي طوني عون، الشاعرة المتميّزة مريم أديب كريّم، الناشطة في قوى الاعتراض والتغيير لينا حمدان…

أما العلامة الفارقة لهذا الحدث، فتمثّلت في توقيع كتابي لإحدى تلميذاتي القديمات السيدة غلاديس سليمان موسى، التي لم ألتقِها منذ أربعين سنة!شكرًا لمنظّمي المعرض، المنتصرين لبيروت الحياة، بيروت أم الشرائع، وبيروت الكلمة الحرّة. والشكر لِ”منتدى شاعر الكورة الخضراء”، والشكر موصولٌ لرئيسته الصديقة  المهندسة الشاعرة ميراي شحادة حدّاد، الأمينة على تراث والدها، والمتفانية في رعاية الباحثين، واحتضان المؤلّفين.

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=22275

 

 

 

ذات صلة

spot_img