الإعلاميّة كلود ناصيف حرب دعوة للمشاركة في “عرس الأدب الثاني -“عيناكَ مرفأ لحنيني”

الإعلاميّة كلود ناصيف حرب

مجلة عرب أستراليا ـ سيدني ـ بدأت الأديبة والإعلاميّة كلود ناصيف حرب رحلتها الأدبيّة منذ سنّ مبكرة، وطوّرت أعمالها من خلال مشروع الأديب د. جميل الدويهي “أفكار اغترابية” للأدب المهجريّ الراقي، وأطلقت باكورتها “كلمات من أعماق الحبّ” في حفل كبير ومميّز، “عرس الأدب المهجريّ الأوّل” عام 2017، وها هي كلود ناصيف،  تطلّ في مجموعة ثانية من شعر الحبّ والحنين بعنوان “عيناكَ مرفأ لحنيني”.

وهذه الرسالة الموجّهة من الأديبة حرب، هي رسالة محبّة ودعوة شخصية لك، للمشاركة في “عرس الأدب الثاني – “عيناكَ مرفأ لحنيني”. (الدعوة مرفقة أدناه) راجين منكم المشاركة في هذا الحدث الثقافي الراقي الذي سيقام مساء 27 شباط المقبل 2019، وتأكيد دعمكم لمسيرة أديبة لبنانية عربية تساهم في إغناء حضارتنا وثقافتنا في المهجر البعيد وفي عالم الانتشار. وألف شكر لمحبّتكم.

تتشرّف الأديبة الإعلامية كلود ناصيف حرب   بدعوتكم لحضور أمسية أدبية راقية – عرس الكلمة 2 بعنوان ” عيناكَ مرفأ لحنيني”

بمناسبة صدور مجموعتها الأدبية الثانية “عيناكَ مرفأ لحَنيني”

المكان: صالة جمعية كفرحلدا الخيرية (White Castle) 

925 Canterbury Road, Lakemba 

الزمان: الأربعاء  27  شباط 2019  تمام الساعة 07 مساء 

يتخلّل الأمسية برنامج أدبي راق وتقدّم الفنّانة إحسان حدّارة وصلة غنائيّة مع موسيقيّين من المركز العربي الأسترالي للموسيقى ,يقدّم برنامج الأمسية الأديب د. جميل الدويهي وتختتم بضيافة ومشروبات وتوقيع الكتاب.

يرجى تأكيد الحضور على رقم  الهاتف  0427777972

 الدعوة عامّة وشكراً جزيلاً لحضوركم ، الأمسية برعاية   *جمعيّة كفرحلدا الخيرية * المجلس الأسترالي اللبناني * نادي الشرق لحوار الحضارات * مشروع أفكار اغترابية للأدب المهجري الراقي.

وفي هذه المناسبة تتقدم الأستاذة علا بياض، رئيسة تحرير مجلة، عرب أستراليا ـ سدني، بأجمل التبريكات والتهاني في هذه المناسبة وتتمنى للأعلامية  كلود ناصيف حرب، دوام النجاح والتألق.

رابط مختصر.. https://arabsaustralia.com/?p=1548

  

الإعلاميّة كلود ناصيف حرب

مساحة إعلانية مدفوعة

 oula.bayad@gmail.com لغرض الإعلان يمنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني