spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

دراسة نقديةـ بقلم الأديب الناقد فادي سيدو عن قصيدة قلوب الحبر الأحمر للشاعرة سوزان عون

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الأديب الناقد فادي سيدو دراسة نقدية...

علا بياض ـ في حياة كلّ منّا لحظاتٌ فارقة

بقلم علا بياض رئيسة التحرير التغيير سنّة الحياة وسنّة الكون....

هاني الترك OAMـ تزوجوا وإنعموا بالحياة

مجلة عرب أسترالياــ بقلم هاني الترك OAM منذ فترة صدر...

كارين عبد النورـ التعدّيات الشاطئية تترسّخ: بأيّة حال عُدت يا صيف!

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتبة كارين عبد النور الصيف على...

الدكتور طلال أبوغزاله ـ الكيان وحلفاءه .. مساع خبيثة للقفز عن الهزيمة

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الدكتور طلال أبوغزاله وسط تصاعد الخسائر...

الإعلامية ريتا واكيم الحاج تشارك في مهرجان القاهره الدولي

مجله عرب استراليا -سدني -الإعلامية اللبنانيه ريتا واكيم الحاج تشارك في مهرجان القاهره الدولي 
شاركت الاعلاميه ريتا واكيم الحاج في  مهرجان القاهره الدولي ومن خلال مشاركتها استضافت   الفنانه داليدا خليل حيث حلت ضيفه  في برنامج “شخصية UP “مع الإعلامية ريتا واكيم الحاج، في حلقة حصرية ومباشرةً من دار الأوبرا المصرية حيث شارك في الحلقة رئيس مهرجان القاهرة  محمد حفظي  بلقاء مباشر وحصري.
الإعلامية اللبنانيه ريتا واكيم الحاج تشارك في مهرجان القاهره الدولي
الإعلامية اللبنانيه ريتا واكيم الحاج تشارك في مهرجان القاهره الدولي
رئيس مهرجان القاهرة الدولي يهنّئ داليدا خليل حيث شاركت الفنانة الشاملة داليدا خليل التي برزت من خلال كليب “شيك أوي” كفنانة إستعراضية على خطى نيللي وشريهان،
و مع انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة  السينمائي الدولي في دورته ال٤٢ وهو المهرجان العربي العريق المصنف فئة أولى بين أوّل ١٥ مهرجان في العالم والأول في العالم العربي. حيث كشف حفظي أن هذه الدورة رغم كل الصعوبات والعراقيل في حركة السفر، يشارك فيها أكثر من 200 ضيف أجنبي، وهذا إنجاز كبير. كما عُرضت في الحفل رسالة مصورة لرؤساء مهرجانات “برلين ، كان والبندقية” الذين هنأوا حفظي على إطلاق الدورة ٤٢ في ظل أزمة فيروس كورونا.
رحب حفظي شخصياً بداليدا خلال الحلقة وأثنى على نجاح عملها الأخير “شيك أوي” الذي ظهرت فيه كفنانة استعراضية شاملة في الغناء، الرقص والتمثيل والأداء بتقنيات عالية. الكليب من إخراج بيار خضرا وقد حقق مليون مشاهدة بعد إطلاقه بأيام قليلة عبر قناة وتري وشركة Music is my Life، التي أطلقت الكثير من النجوم في لبنان والعالم العربي وآخرهم داليدا خليل كنجمة إستعراضية شاملة.
داليدا ستشارك كضيفة حصريّة من لبنان على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة في العاشر من ديسمبر والذي سيختتم فعالياته بمشاركة نجوم عرب وأجانب. ولدى سؤال داليدا خليل هل سيشهد العالم العربي ولادة نجمة استعراض جديدة بعد الفنانة نيللي وشريهان أجابت بأنهن نجمات الفن الإستعراضي في مصر، لمعن في فوازير رمضان الشهيرة.
وكل فنانة استعراض تتطلع إليهن كمثال لهذا الفن الراقي. وهنأت داليدا الفنانة منى زكي على الهواء بحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز التي تسلمتها من زميلتها الفنانة منة شلبي بعد أن حصلت عليها العام الماضي وبعد أن أعلن حفظي أنّ هذه الجائزة تعطى بعد تقييم عالي المعايير للفنان. وقد وعدت داليدا متابعيها  بإطلالة مميزة في ختام المهرجان.
لمشاهدة الفيديو الحصري عبر هذا الرابط: https://www.instagram.com/tv/CIWC_TzAhZy/?igshid=s5owxxyvfeqx

 

 

ذات صلة

spot_img