spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

الألمانية ماريون كراتشت من فيلم “This Drombuschs” في أوائل العشرينات من عمرها

مجلة عرب أستراليا

خاص ـ ترجمة dpa ـ هذا ما تبدو عليه تينا من فيلم “This Drombuschs” في أوائل العشرينات من عمرها، تولت ماريون كراتشت دور تينا درومبوش وحققت نجاحًا في جميع أنحاء ألمانيا. تبلغ الممثلة 61 عامًا اليوم. لم يكن كل ما يُعرض على شاشة التلفزيون هو “دالاس”.

تم تشغيل “هذه Drombuschs” بنجاح كبير على قناة ZDF الألمانية وجد العديد من الألمان أنفسهم في المسلسل الذي يدور حول عائلة من هسه وغونتر ستراك في دور العم لودفيج. لعبت ماريون كراتشت، التي كانت في أوائل العشرينات من عمرها، دور تينا درومبوش.

ظهرت أمام الكاميرا في 30 حلقة من المسلسل الذي عرض لأول مرة في ديسمبر 1983. قالت الممثلة ذات مرة في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية: “لقد نشأت معها، إذا صح التعبير”. لعبت “هذه Drombuschs” دورًا كبيرًا في حياتها المهنية.

وفي عام 1979 لعبت دور توني في فيلم Buddenbrooks. وبعد ست سنوات جاء دور تينا درومبوش. تبع ذلك فيلم تلو الآخر، كما لعبت دور البطولة في مسلسلات أخرى: “Morden im Norden”، و”In Aller Friendship”، و”Babylon Berlin”. في نوفمبر ظهرت في العديد من أفلام الجريمة.

تم عرض “فيلم الجريمة المثير يوزدوم” مع كاترين ساس وليزا ماريا بوتهوف في الأدوار الرئيسية قبل أسبوعين فقط. تلعب ماريون كراتشت دور والدة مسلسل Rikke Lylloff منذ عام 2021.

الحلقة التي تحمل عنوان “Tug” شاهدها 5.73 مليون شخص. وبعد بضعة أيام، ظهرت ماريون كراتشت على الشاشات بحلقة من برنامج “وابو برلين”. هناك تولت دور رئيسة الشرطة ألكسندرا فالكنباخ. وقالت ماريون كراشت لمجلة “MyWay” قبل بضع سنوات: “يتم قياسك من خلال ما إذا كنت سمينًا أم نحيفًا، وكم كنت صغيرًا أو كبيرًا في السن، وعدد التجاعيد الظاهرة بالفعل، وما إذا كان هناك شعر أكثر أو أقل”. “الأداء التمثيلي غير ذي صلة إلى حد ما.”

رابط مختصر ..https://arabsaustralia.com/?p=32294

 

ذات صلة

spot_img