spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 50

آخر المقالات

كارين عبد النور ـ النباتيّون: مسالمون… ولكن؟

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتبة كارين عبد النور يشهد العالم...

نضال العضايلة ـ أقوى مدربة موارد بشرية في الشرق الأوسط: آلاء الشمري رائدة في مجال عملها

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الصحافي نضال العضايلة أنثى إستثنائية...

منير الحردول ـ الانتخابات الأمريكية ونقطة إلى السطر

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب منير الحردول المتابعة والتتبع والاهتمام...

عائدة السيفي ـ تغطية شاملة لمهرجان الحب والسلام

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتبة عائدة السيفي مهرجان الحب والسلام...

اعتبارًا من 1 يوليو 23/ الى حاملي التأشيرات المؤقتة الذين ينوون الإقامة في نيو ساوث ويلز التحول إلى رخصة NSW

 

مجلة عرب أستراليا سيدني

اعتبارًا من 1 يوليو 23 ، يحتاج حاملي التأشيرات المؤقتة الذين ينوون الإقامة بشكل مستمر في نيو ساوث ويلز لمدة ستة أشهر أو أكثر للتحول إلى رخصة NSW في غضون ستة أشهر ، إذا كانوا يرغبون في مواصلة القيادة. يرجى الرجوع أدناه وإرفاق مزيد من المعلومات من TfNSW.

ما الذي يتغير؟

التغيير الأول هو قاعدة إقامة مدتها ستة أشهر ، حيث سيحتاج حاملي التأشيرات المؤقتة الذين ينوون الإقامة بشكل مستمر في نيو ساوث ويلز لمدة ستة أشهر أو أكثر إلى رخصة NSW في غضون ستة أشهر إذا كانوا يرغبون في مواصلة القيادة.

التغيير الثاني هو سحب امتيازات القيادة ، وهو ترتيب جديد سيبدأ لجميع الأشخاص في نيو ساوث ويلز الذين يقودون برخصة قيادة خارجية. من خلال هذا التغيير ، ستسحب هيئة النقل في نيو ساوث ويلز بشكل دائم امتيازات السائق الزائر للشخص إذا:

تتراكم 13 نقطة جزاء ، أوتمت إدانتهم بجريمة قيادة خطيرة (مدرجة في القسم 224 من قانون النقل البري لعام 2013) ، أو ؛تم إيقافك أو حرمانك من الأهلية لقيادة سيارة في أي جزء من أستراليا أو دولة أخرى ؛ أوتمت إدانتهم بجريمة قيادة مخدرات أو كحول.

إذا رغب حاملي التراخيص الأجانب في القيادة مرة أخرى في نيو ساوث ويلز ، فسيُطلب منهم الحصول على رخصة قيادة من نيو ساوث ويلز بمجرد الانتهاء من فترة التعليق أو عدم الأهلية (أيًا كان ما ينطبق). لن يُسمح لهم بالقيادة مرة أخرى في نيو ساوث ويلز باستخدام رخصتهم الخارجية.

Effective from 1 July 23, temporary visa holders who intend to reside continuously within NSW for six months or longer need to convert to a NSW licence within six months, if they wish to continue to drive. Please refer below and attached more info from TfNSW.

What is changing?

The first change is a six-month residency rule whereby temporary visa holders who intend to reside continuously within NSW for six months or longer will need to convert to a NSW licence within six months if they wish to continue to drive.

The second change is a withdrawal of driving privileges, a new arrangement that will start for all persons in NSW driving on an overseas driver’s licence. Through this change, Transport for NSW will permanently withdraw a person’s visiting driver privileges if they:

  • accrue 13 demerit points, or
  • are convicted of a serious driving offence (listed under section 224 of the Road Transport Act 2013), or;
  • are suspended or disqualified from driving a motor vehicle in any part of Australia or another country; or
  • are convicted of a drug or alcohol-related driving offence.

If these overseas licence holders wish to drive again in NSW, they will be required to obtain a NSW driver licence once they have completed their suspension or disqualification period (whatever is applicable). They will not be permitted to drive again in NSW using their overseas licence.

رابط النشر –https://arabsaustralia.com/?p=30061

 

ذات صلة

spot_img