spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

إليك أبرز تصاميم وتنسيقات اللّون الأبيض لموسم ربيع وصيف 2024

مجلة عرب أستراليا

إليك أبرز تصاميم وتنسيقات اللّون الأبيض لموسم ربيع وصيف 2024

كثيرة هي صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، منها الصيحات العصرية المستجدة، ومنها الصيحات المستمرة معنا من الموسم السابق. يعتبر اللّون الأبيض، من الألوان البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، وهو صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة، نستعرض أبرزها اليوم في هذا النص المرفق بصور من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية. اللّون الأبيض، من الألوان الأساسية التي لا غنى عنها بتاتاً، وهو لون يليق بجميع السيدات، كما أنه من الألوان التي تعتبر سهلة التنسيق، مع كافة الألوان الباقية، دون تردد، للوك منعش لافت وعلى الموضة. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي على هذه الصيحة، ولكِ أن تستوحي من الإطلالات المعتمدة، أفكار لتطبقيها في المستقبل.

البدل الرسمية البيضاء صيحة مميّزة

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، البدل الرسمية من التصاميم المميّزة، التي تعتبر صيحة مستمرة معنا أيضاً من المواسم السباقة. البدل الرسمية، من التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات عصرية، وإطلالات كلاسيكية، وفق التصميم والقصة طبعاً. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة، من Akris، إعتمد فيها بدلة لافتة باللّون الأبيض العاجي. هذه البدلة تتسم بالعصرية، كونها فيها رسمية ورود، ونُسقت مع حقيبة يد باللّون الأحمر أيضاً.

القميص الأبيض صيحة لا غنى عنها

القميص الأبيض من التصاميم التي لا غنى عنها بتاتاً، وهو صيحة مستمرة، معنا من موسم إلى آخر. القميص الأبيض صيحة كلاسيكية، وصيحة عصرية، يمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، بين كلاسيكية، رسمية، أنيقة، ويومية كاجوال. التنسيق يلعب دور إضافي، في جعل الإطلالة رسمية أو كاجوال. هنا نستعرض في هذه الصورة، إطلالة لافتة، من Shiatzy Chen، إعتمد فيها قميص باللّون الأبيض، بتصميم عصري لافت، نُسق مع شورت قصير، وحذاء موكاسان باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة كاجوال شيك لافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك ربيعي صيفي لا يقاوم.

الفستان الأبيض يتصدر الصيحات

من أبرز صيحات الموضة المستجدة لهذا الموسم، الفستان الأبيض، وهو صيحة لافتة، بتصاميم عصرية، مختلفة، منها الكاجوال ومنها الشيك. هنا نستعرض في هذه الإطلالة، تصميم لافت من Valentino، فستان أبيض قصير، بتصميم بسيط، وأنيق، نُسق مع حذاء باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك ربيعي منعش وشيك. إطلالة مونوكروم، تتسم بالأناقة، يمكنك إعتماد هذا الفستان وتنسيقه بأسلوبك الخاص، مع حذاء كعب عالي للوك أنيق، أو مع حذاء سنيكرز، للوك يومي مريح.

عن تنسيق الأبيض.. أفكار كثيرة ومتنوعة

في عالم التنسيقات، تختلف كثيراً العوامل التي يمكننا الإستناد عليها، طبعاً للذوق العامل الأساسي، في تنسيق أي إطلالة، ونضيف طبعاً عامل الصيحات الرائجة في كل موسم من مواسم السنة. طبعاً اللّون الأبيض من الألوان التي لا تبطل موضتها، وهو لون يليق بسائر الألوان، يمكنك تنسيقه مع الأحمر، الفوشيا، البرتقالي، الأسود، لا إستثناءات. هنا نستعرض 3 إطلالات، مختلفة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك ربيعي مقبل لا يقاوم.

في الصورة الأولى إطلالة من AZ Factory، نُسق فيها اللّون الأبيض مع ألوان الأزرق، ومشتقاته، بين فاتح، وقاتم. اللّون الأبيض مع اللّون الأزرق، مزيج لافت، لإطلالة أنيقة، زاهية، ومشرقة.

في الصورة الثانية، إطلالة من Stella McCartney، نُسق فيها الّلون الأبيض مع اللّون البيج. هذا النوع من التنسيقات، رائج جداً لهذا الموسم، لذا إذا كنت من محبي الألوان الترابية، نسقيها مع الأبيض دون تردد.

في الصورة الثالثة، إطلالة من SAcai، نُسق فيها الأبيض مع الأسود، تنسيق مونوكروم لافت، ومميّز. هذا المزيج، بين الأبيض والأسود، يتصدر صيحات هذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم وتنسيقات متنوعة، مختلفة، وعلى الموضة.

المصدر: مجلة هي

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=35706

ذات صلة

spot_img