spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

الدكتور طلال أبوغزاله ـ الكيان وحلفاءه .. مساع خبيثة للقفز عن الهزيمة

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الدكتور طلال أبوغزاله وسط تصاعد الخسائر...

إبراهيم أبو عواد- عوالم قصيدة النثر

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد قَصيدةُ النثرِ...

عائدة السيفي ـ مهرجان الحب والسلام

مجلة عرب أستراليا ـ بقلم الكاتبة عائدة السيفي مجموعة سواقي...

إطلالات ساحرة للنجمات.. في ختام مهرجان القاهرة الدولي 

مجلة عرب أستراليا سيدني- إطلالات ساحرة للنجمات.. في ختام مهرجان القاهرة الدولي 

شهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44، حضوراً كبيراً للمشاهير الذين تألقوا على السجادة الحمراء، بأزياء مميزة ولافتة للأنظار، وقد طغى عليها اللون الأسود.
في أجواء تألق النجمات بإطلالات ساحرة في ليلة ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، نستعرض معكم أبرز وأجمل الإطلالات.

أمينة خليل

اختارت النجمة أمينة خليل فستاناً وردياً من تصميم طوني ورد، تميز بتصميمه الناعم والمميز، حيث جاء بصيحة الكتف الواحدة، واعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة، وكذلك الإكسسوارات، لتزيد نعومة إطلالتها.

يسرا

خطفت الفنانة القديرة، يسرا، الأنظار بإطلالتها المميزة، حيث تألقت بفستان باللون الأزرق المنفوش والمُزين بالترتر من تصميم رامي قاضي، واختارت مجموعة مجوهرات ألماسية مكونة من قرط متدلٍّ وخواتم متعددة وسوار من العلامة التجارية The Diamond Center.

إلهام شاهين

اختارت النجمة إلهام شاهين إطلالة جريئة إلى حد ما، ومختلفة تماماً عن ظهورها في حفل الافتتاح، حيث تألقت بفستان طويل، الجزء العلوي باللون الذهبي، والجزء الانسيابي من أسفل باللون البيج، ومزود بـ”كاب” مطرز باللون الذهبي، من توقيع PERLA. أما عن اللمسات الجمالية، فقد اختارت تسريحة شعر ويفي طبيعية، ومكياجاً بدرجات النيود والبيج مناسبين لإطلالتها.

هبة مجدي

أذهلت النجمة الشابة، هبة مجدي، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالتها المحتشمة والأنيقة، حيث تألقت بفستان أسود طويل مُزين بتطريزات ذهبية على كامل الفستان، ومزود بحزام أسود على الخصر، واختارت معه مجوهرات ذهبية بسيطة، وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.

بوسي شلبي

ارتدت الإعلامية بوسي شلبي فستاناً باللون الأخضر في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك احتفالاً بفوز منتخب السعودية أمام الأرجنتين في أولى مبارياته بكأس العالم 2022، والذي تزامن مع موعد حفل الختام. جاء فستان الإعلامية المصرية أنيقاً ومميزاً بتصميم “الكاب” الطويل، ومُزيناً بالتطريزات والترتر الأخضر أيضاً، واختارت معه مكياجاً ناعماً وتسريحة شعر بسيطة للغاية.

ليلى علوي

أطلت الفنانة، ليلى علوي، على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، فستاناً قصيراً بصيحة “الكت” بلون الفوشيا مع شال بنفس اللون، واعتمدت مكياجاً رقيقاً بدرجات البينك، مع تسريحة شعر منسدل على ظهرها.

نرمين الفقي

تتميز إطلالات النجمة نرمين الفقي بالأناقة والبساطة، وفي حفل الختام أطلت بفستان أبيض مزين بالتطريزات الفضية من الجزء العلوي فقط، مكشوف الكتفين.

لقاء الخميسي

في إطلالة تشبه الأميرات، ارتدت لقاء الخميسي فستاناً منفوشاً باللون الأسود المخملي مع قفاز من خامة قماش الفستان، وتصفيفة شعر مرفوعة للأعلى، واعتمدت مكياجاً هادئاً.

المصدر: زهرة الخليج

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=26292

ذات صلة

spot_img