إطلالات النجمات تمتزج بالمجوهرات الثمينة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021

مجلة عرب أستراليا سيدني- إطلالات النجمات تمتزج بالمجوهرات الثمينة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021

أقيمت فعاليات حفل افتتاح الدورة ال 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021، والتي تألقت فيه النجمات العربيات على السجادة الحمراء بأفخم وأجمل تصاميم المجوهرات الفاخرة والعصرية من أشهر الماركات العالمية والعلامات التجارية التي زادت من جمالهن وأناقتهن.

أقراط جذابة للنجمة منى زكي

تألقت النجمة المصرية منى زكي أمس على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته 43، حيث اختارت مجوهرات أنيقة وجذابة من Rasha Mansour وهي عبارة عن أقراط زهرة اللوتس ومرصعة بالألماس اللامع المرصوف بشكل مستدير وراقيّ ومن الداخل نقوش الأواني المطلية بالذهب الأصفر، ونسقت معها خواتم ذهب مفتوحة حتى اكتملت إطلالتها الفريدة.

مجوهرات ريا أبي راشد

وفي إطلالة ناعمة وراقية اعتمدت الإعلامية ريا أبي راشد أقراط متدلية من علامة بلغاري Bvlgari مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع الياقوت الأزرق و حجر الزمرد الأخضر والماس المرصوف، وهي من الياقوت الحسي الذي يتوج رأس الأفعى وهو شهادة على براعة بلغاري في صناعة الأحجار الكريمة من Serpenti، وانتقت ريا أبي راشد سوار فاخر مصمم من الذهب الأبيض والألماس اللامع مع خواتم وأقراط الألماس الأبيض .

مجوهرات يسرا

أما النجمة يسرا فقد تألقت بإطلالة لافتة للأنظار فاعتمدت مجوهرات من Jawhara Jewelry  لأقراط منسدلة مصممة من الذهب الأبيض والألماس اللامع ولكي تكتمل إطلالتها دون مبالغة اختارت سلسلة ناعمة بالذهب الأصفر ومنسدل منها مربع صغير مطلي بالذهب حتى يتناسق مع الفستان المزيّن باللؤلؤ الأبيض والألماس اللامع وأحجار الكريستال الشفاف.

مجوهرات نسرين طافش

كذلك ظهرت النجمة نسرين طافش بمجوهرات فخمة من Iram Jewelry فانتقت قلادة جذابة مصممة من الذهب الأبيض وينسدل منها زهرة كبيرة مرصعة بحجر الياقوت الأزرق واعتمدت أقراط متدلية بالذهب الأبيض والألماس اللامع ومعهما خاتم كبير مُلتف حول الأصبع بشكل راقي بالألماس الأبيض وحجر الياقوت الأزرق حتى تناسق مع لون الفستان بالأزرق الداكن.

مجوهرات نور

لافتتنا أقراط ناعمة للنجمة نور من مجوهرات Yessayan Jewelry فقد اختارت أقراط منسدلة مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بحجرين من الزمرد الأخضر وجاءت أيضا بالألماس اللامع الذي يبرز أناقتها، واعتمدت نور عدة أساور مختلفة الأشكال مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس اللامع حتى أصبحت إطلالتها متكاملة بشكل أنثوي جذاب.

 

مجوهرات مهيرة عبد العزيز

أما المذيعة المتألقة مهيرة عبد العزيز فقد اختارت مجوهراتها من Bijou.Q Dubai ، وهي عبارة عن أقراط وخواتم وإسوارة مرصعة بالماس مع أحجار كريمة.

مجوهرات سينيتيا خليفة

بأقراط من الماس الفاخر من The Diamond Center، كمّلت سينتيا خليفة إطلالتها الساحرة.

أقراط درة بتصميم مميز

تألقت الممثلة درة رزوق على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة ال 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولهذه المناسبة، اختارت فستان مكشوف الكتفين من زهير مراد، نسقت معه المجوهرات الفاخرة بطريقتها، حيث بدت إطلالتها ساحرة. من قال بأن الفساتين المطرزة أو اللامعة تفرض التخلي عن المجوهرات الملونة؟ هذا ما تجيبنا عنه إطلالة درة الساحرة، حيث على العكس، اختارت معه عقد تشوكر بأحجار بألوان الطيف القريبة من لمعة الفستان من TRES HERMANAS، ما ساهم في إبراز جمالية تفاصيل الفستان المصمم من قبل زهير مراد.

المصدر: سيدتي

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=20469