spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

روني عبد النور ـ توائمنا الرقميّة تهبّ لنجدتنا صحّياً

مجلة عرب أستراليا "الضغوط على موارد الصحة تتزايد عالمياً... الإنسان...

د. زياد علوش ـ”سيغموند فرود” أمريكا دولة همجية

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش يقول مؤسس التحليل النفسي...

إطلالات النجمات العالميات…لمسات جريئة وعصرية إستلهمي منها إختياراتك

مجلة عرب أستراليا- إطلالات النجمات العالميات…لمسات جريئة وعصرية إستلهمي منها إختياراتك

اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع كانت محط اهتمام العديد من متابعي الصيحات المشرقة في الأشهر القادمة، خصوصاً مع رصدنا اطلالات النجمات العالميات في حفل Annual AFI Life Achievement Award لعام 2024. فأتت رسمات المكياج وتسريحات الشعر ملفتة مع اجمل الصيحات المشرقة والمتجددة التي بدت عصرية.

فلا بد أن تطلعي على أبرز اطلالات النجمات اللواتي تألقن هذا الأسبوع، خصوصاً تلك التي أتت جريئة وعصرية مع صور مكياج وتسريحات شعر لا يمكن أن تزول موضتها .

اطلالة Nicole Kidman برسمات المكياج البرونزي البراق

من الطرق العصرية والملفتة في عالم المكياج، برزت اطلالة Nicole Kidman من خلال رسمات المكياج البرونزي البراق مع تمرير الظلال الذهبية التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة ومشرقة. ولم تتخلى عن الرموش الكثيفة السوداء والمسحوبة الى الأعلى إضافة الى البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وأحمر الشفاه الوردي اللماع مع الكونتور الرفيع المحدد من الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة Nicole Kidman برسمات المكياج البرونزي البراق

هذا اللوك لا تزول موضته ويمكنك تطبيقه في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الحفاظ على تسريحات الشعر المالس والطويل والمتدرج على كامل الظهر، لضمان اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

اطلالة Naomi Watts برسمات المكياج الأبيض

بدورها تألقت Naomi Watts بأجمل رسمات المكياج الأبيض البارز بالظلال الفاتحة والمات. واللافت في هذه الاطلالة خطوط الكحل البني الرفيع والمسحوب على الجفون العليا للعينين، إضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

هذا النوع من المكياج يعمل على تكبير سحبة العينين ويجعلها أوسع بطريقة سهلة، خصوصاً مع الحرص على ابراز الوجنتين بالبلاشر الوردي، مع تمرير احمر الشفاه المشمشي اللماع مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة Joey King بمكياج ساحر مع الظلال البنية

كما لا تترددي باختيار من وحي اطلالة Joey King مكياج عيون ساحر بالظلال البنية المات، الذي جعل بشرتها السمراء محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال السوداء الملفتة على أسفل الحواجب.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه العريض، ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه النيود المات الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، إضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع والداكن.

اطلالة Cynthia Erivo برسمات المكياج الأزرق

كما أتت إطلالة Cynthia Erivo الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج الملون البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الازرق البراق على الجهة الداخلية للعينين، إضافة الى سحب اللون على الجفون السفلى للعينين. كما حرصت على تمرير خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة من نصف الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج.

هذا المكياج بناسب صاحبات الوجه الطويل، وننصحك بتطبيقه بأسلوبها مع الحفاظ على رسمات الحواجب البنية الفاتحة. ولا تترددي بتمرير البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين، وحافظي على ألوان أحمر الشفاه اللحمي القوي مع الكونتور الكريمي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه لاستكمال جمالك.

اطلالة Grace Kendall برسمات الشفاه الحمراء

ولطالما شكّلت الظلال البنية محط اهتمام النجمة Grace Kendall ومنحتها البريق والفخامة مع ملابسها السوداء. فهذا المكياج يناسب الاطلالات الصيفية ويمكنك تطبيقه مع الظلال البنية الساحرة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل البني العريض على الجفون السفلى للعينين، إضافة الى البلاشر البرونزي القوي الذي يبرز بشرتك الحنطية بطريقة ساحرة.

كما أتت الوان احمر الشفاه الحمراء الفاتحة مشرقة ولماعةـ للحصول على جمال مشرق واستثنائي في اطلالاتك المقبلة.

اطلالة Keleigh Sperry Teller برسمات المكياج البني

وبدت Keleigh Sperry Teller ملفتة مع اجمل رسمات المكياج البني الناعم الذي يناسب بشرتها السمراء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير خطوط الكحل البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، إضافة إلى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات المرفوعة بشكل نصفي مع العقدة العالية والخصل الجانبية المسحوبة على جوانب الجبين، بطريقة ملفتة ومميزة. ولم تتخلى عن أكسسوارات شعر العقدة العريضة التي تغمر الجهة الخلفية للشعر بأسلوب ملفت.

المصدر: زهرة الخليج

رابط النشر-https://arabsaustralia.com/?p=36943

ذات صلة

spot_img