spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

إطلالات أيقونية…من حفل جوائز أوسكار 2023 …

مجلة عرب أستراليا سيدني

إطلالات أيقونية…من حفل جوائز أوسكار 2023 

في المهرجانات الدولية ومناسبات السجادة الحمراء، ثمة إطلالات أيقونية لا تنسى بل تدخل أرشيف الحدث وهناك إطلالات تمر مرور الكرام حتى ولو كانت صادمة بجرأتها أو بالصيحة التي كرّستها، فالزي الأيقوني لا يرتبط بالثمن المادي ولا بمنسوب الجرأة في التصميم، بل يكمن في تلك التركيبة الساحرة التي تجعل الثوب يتماهى مع شخصية النجمة ليصبح أيقونياُ. كلنا نتذكر ثوب هالي بيري Hally Berry الأيقوني الذي ارتدته وتألقت فيه وأوصلت اسم إيلي صعب إلى العالمية. ثمة أثواب على بساطتها تبقى محفورة في القلوب أو تحفظ في متحف مقر الأوسكار. هي هذه الأزياء التي تعنينا والتي تجسّد سحر الموضة وتأسر القلوب لأنها تخلّد اللحظة والحدث.

لهذا السبب، اخترنا لك إطلالات أيقونية لا تُنسى من حفل جوائز أوسكار عام 2023 ومن حفل After Party الذي أعقب حدث الأوسكار، وقد برزت بعض النجمات بأزياء مبهرة ومنهن كايلي جينير Kylie Jenner التي تميزت بفستان ميتاليكي معدني من ميزون مارجيلا Maison Margiela، وازدان بعقدة أنثوية وبقصة مستقيمة طويلة، إضافة الى نجمات أخريات وهن: ميشال يوه، كيت بلانشيت، ستيلا مكسويل، جيجي حديد، نيكول كيدمان وباريس جاكسون.

كيت بلانشيت Cate Blanchett

تألّقت النجمة كيت بلانشيت Kate Blanchett بزي ساحر يتألف من بلوزة من الحرير الأزرق بقصة أكمام على شكل كاب مفتوح، ونسّقته مع تنورة مستقيمة شبه ضيقة من الساتان الأسود مع ذيل قصير. حمل الفستان توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton وتزينت بمجوهرات من الدار الفرنسية نفسها، فيما انتعلت حذاء من غيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

باريس جاكسون Paris Jackson

تميزت المغنية باريس جاكسون بفستان أسود يزدان بالتول المزخرف مع الباييت، وجاء بقصة خالية من الأكمام وبتنورة منفوخة تزدان بالكشاكش المصنوعة من التول بقصة قصيرة من الأمام مع ذيل من الوراء. كما انتعلت حذاء مفتوحاً أسود بكعب عالٍ.

جيجي حديد Gigi Hadid

سحرتنا العارضة الفلسطينية الأصل بفستان من الكريب الأحمر المخطط والمزدان بتكسيرات جانبية وتميز بقصة أكتاف منسدلة من نوع أوف شولدر. وانتعلت حذاء أحمر مميز باللون نفسه.

سيمون آشلي Simone Ashley

كما تألقت النجمة سيمون آشلي بفستان باللون التركواز من القماش الميتاليكي وتميز بكتف واحدة تزدان بالكشاكش البراقة وجاء بقصة ضيقة ومستقيمة تمتد حتى الأسفل. الفستان من تصميم نينا ريتشي Nina Ricci.

ستيلا مكسويل Stella Maxwell

تميز فستان العارضة الحسناء بلونه الأبيض، والذي يتداخل فيه قماش الكريب مع الموسلين المزخرف بحبيبات متوسطة من اللؤلؤ على قاعدة مبطنة من القماش، واتسم الزي بقصة ضيقة مع حمالات رفيعة. ولم تضع النجمة أي مجوهرات معه، ما أضفى الرقي الحالم على إطلالتها العرائسية.

ميشيل يوه Michelle Yeoh

دخلت ميشيل يوه Michelle Yeoh تاريخ السينما بفوزها بجائزة أوسكار أفضل ممثلة، إذ أصبحت أول نجمة آسيوية تفوز في هذه الفئة، وتألقت في لحظتها التاريخية بفستان أبيض يزدان بالريش الناعم ويتسم بقصة خالية من الأكمام وتنورة بقصة ALine. الفستان حمل توقيع ديور Dior.

نيكول كيدمان Nicole Kidman

تألقت بفستان ميتاليكي أسود يزدان بفتحة عالية وقد تمت زخرفة الكتف بزهرة كاميليا كبيرة مرصعة بالباييت الفضي، وأخرى عند الخصر، وتميز الفستان بتصميم ضيق طويل، وبكمٍّ واحد طويل، وانتعلت النجمة معه حذاء أسود عالياً. الفستان من تصميم دار أرماني بريفيه Armani Prive.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=28318

ذات صلة

spot_img