إصابة زعيم “البايكيز” ومقتل شقيقه في حادثة إطلاق نار غربي سيدني

مجلة عرب أستراليا سيدني– إصابة زعيم “البايكيز” ومقتل شقيقه في حادثة إطلاق نار غربي سيدني

أطلقت الشرطة في نيو ساوث ويلز عملية لتعقب الجناة بعد حادثة إطلاق نار استهدفت الليلة الماضية رجلين خارج صالة للألعاب الرياضية في أوبرن وأدت إلى مقتل أحدهما وإصابة الآخر بجروح خطيرة.

وتفيد التقارير الإعلامية بأنّ المصاب هو زعيم عصابة “بايكيز” معروف وأن القتيل هو شقيقه. ولم تفصح الشرطة عن إسمي الضحيتين، غير أن تقارير إعلامية أشارت إلى أنهما “طارق وعمر زاهد”.

وكانت خدمات الطوارئ قد هُرعت إلى صالة ألعاب رياضية (جيم) تقع على باراماتا رود بضاحية أوبرن عند الساعة الثامنة من ليلة الثلاثاء بعد تقارير عن حادثة إطلاق نار وقعت أمام الصالة الرياضية. وقالت الشرطة في بيان لها أن المسعفين عالجوا الرجلين قبل نقلهما إلى المستشفى حيث توفي أحدهما فور الوصول إلى هناك فيما بقي الآخر في حالة حرجة.

وتشير الشرطة إلى أن الرجلين في أواخر الثلاثينات من العمر. من جانب آخر، تحدثت وسائل الإعلام الاسترالية عن إمكانية أن تكون هذه الحادثة مرتبطة بما أسمته “تصفية حسابات” بين العصابات في المنطقة فيما أشارت شبكة أي بي سي الإخبارية في تقرير لها إلى حادثة أخرى وهي حرق سيارتين في منطقة قريبة من أوبرن في وقت مقارب لحادثة إطلاق النار دون الإشارة إلى وجه ربط مباشر بين الحادثتين.

هذا وأكدت الشرطة في بيانها أنها شكلت فريقا من قيادة منطقة باراماتا للتحقيق في حادثة إطلاق النار. عن أس بي أس عربي SOURCE AAP – SBS

المصدر: cedarpost

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=23328