spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

روني عبد النور ـ توائمنا الرقميّة تهبّ لنجدتنا صحّياً

مجلة عرب أستراليا "الضغوط على موارد الصحة تتزايد عالمياً... الإنسان...

د. زياد علوش ـ”سيغموند فرود” أمريكا دولة همجية

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش يقول مؤسس التحليل النفسي...

أنواع التأشيرات التي تسمح بالإقامة بأستراليا

مجلة عرب أستراليا سيدني

أنواع التأشيرات التي تسمح بالإقامة بأستراليا

تتوفر في أستراليا العديد من أنواع التأشيرات التي تسمح بالإقامة، وتعتمد الشروط والمتطلبات اللازمة للحصول على هذه التأشيرات على نوع التأشيرة التي يتم التقدم لها. وفيما يلي بعض المعلومات الإضافية عن بعض أنواع التأشيرات الشائعة في أستراليا:

1- تأشيرات الهجرة الدائمة: تتيح هذه التأشيرات لحامليها الإقامة الدائمة في أستراليا، ويمكن الحصول عليها عن طريق العمل أو الدراسة أو الاستثمار أو العائلة. وتختلف شروط الحصول على هذه التأشيرات حسب الفئة التي يتم التقدم لها.

2- تأشيرات الزائر: تتيح هذه التأشيرات لحامليها البقاء في أستراليا لفترة محددة، وتختلف مدة الإقامة المسموح بها حسب نوع التأشيرة.

3- تأشيرات الدراسة: تتيح هذه التأشيرات للطلاب الدراسة في أستراليا لفترة محددة، وتختلف شروط الحصول على هذه التأشيرات حسب مستوى الدراسة والمؤسسة التعليمية والبرنامج الدراسي.

4- تأشيرات العمل: تتيح هذه التأشيرات لحامليها العمل في أستراليا لفترة محددة، وتختلف شروط الحصول على هذه التأشيرات حسب نوع العمل ومدة العقد والكفيل الذي يتحمل تكاليف الإقامة والمعيشة.

يجب الإشارة إلى أنه قد يتم تغيير شروط الحصول على التأشيرات والإقامة في أستراليا، وينصح بالاطلاع على الموقع الرسمي للهجرة في أستراليا أو الاتصال بالسفارة الأسترالية في بلد الإقامة لمعرفة المعلومات الحديثة والتحديثات المتعلقة بالإقامة في أستراليا.

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=29728

ذات صلة

spot_img