spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

دراسة نقديةـ بقلم الأديب الناقد فادي سيدو عن قصيدة قلوب الحبر الأحمر للشاعرة سوزان عون

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الأديب الناقد فادي سيدو دراسة نقدية...

علا بياض ـ في حياة كلّ منّا لحظاتٌ فارقة

بقلم علا بياض رئيسة التحرير التغيير سنّة الحياة وسنّة الكون....

هاني الترك OAMـ تزوجوا وإنعموا بالحياة

مجلة عرب أسترالياــ بقلم هاني الترك OAM منذ فترة صدر...

كارين عبد النورـ التعدّيات الشاطئية تترسّخ: بأيّة حال عُدت يا صيف!

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتبة كارين عبد النور الصيف على...

الدكتور طلال أبوغزاله ـ الكيان وحلفاءه .. مساع خبيثة للقفز عن الهزيمة

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الدكتور طلال أبوغزاله وسط تصاعد الخسائر...

أفضل 3 مدن أستراليا

مجلة عرب أستراليا سيدني

أفضل 3 مدن أستراليا

أستراليا هي وجهة سياحية شهيرة بما تقدمه من تنوع طبيعي وثقافي رائع. تتميز هذه البلاد بمدنها الحديثة والمزدهرة التي تقدم تجارب فريدة للزوار. إذا كنت تخطط لزيارة أستراليا، فمن المهم أن تعرف عن أفضل المدن فيها التي تستحق الزيارة. في هذه المقالة، سنستعرض أفضل 3 مدن في أستراليا.

1. مدينة سيدني

مدينة سيدني هي واحدة من أبرز المدن في أستراليا ووجهة سياحية رائعة. تشتهر بأيقونتها الشهيرة، وهي أوبرا سيدني، التي تعد أحد أبرز المعالم المعمارية في العالم. يمكنك الاستمتاع بزيارة أوبرا سيدني واستكشاف محيطها الجميل، بالإضافة إلى الجسر الهندسي المعلق سيدني هاربر بريدج.

تحظى سيدني أيضًا بشواطئها الرملية الجميلة مثل بلايا مانلي وبوندي بيتش. يمكنك الاستمتاع بالتزلج على الماء، وركوب الأمواج، والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في سيدني العديد من المطاعم الراقية والمتاجر الفاخرة لتجربة تسوق مميزة.

سيدني ثاني أفضل مدينة صحية في العالم

2. مدينة ملبورن

تعتبر ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا وتعتبر واحدة من أفضل المدن في أستراليا. تتميز ملبورن بالتنوع الثقافي والفني والطبيعي، مما يجعلها وجهة مثالية للزوار. تعتبر شارع فليندرز، الواقع في قلب المدينة، واحدة من أشهر المناطق التجارية والترفيهية في ملبورن. يمكنك الاستمتاع بالتسوق في المتاجر الفاخرة واستكشاف المقاهي والمطاعم العصرية.

لا تفوت فرصة زيارة حديقة الحيوان في ملبورن، والتي تعتبر واحدة من أكبر حدائق الحيوان في العالم. يمكنك رؤية مجموعة متنوعة من الحيوانات النادرة والمدهشة هناك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة جنوب بانك، وهي منطقة فنية مشهورة تضم العديد من المعارض والمسارح والمقاهي الفنية.

استراليا.. تمديد الإغلاق في ملبورن رغم تراجع إصابات كورونا
3. مدينة بيرث

بيرث هي عاصمة ولاية أستراليا الغربية، وتعتبر وجهة مميزة للزوار. تشتهر بجمال طبيعتها الخلابة وشواطئها الرائعة. يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس في شاطئ كوتسلو أو الغوص ورؤية الشعاب المرجانية في جزيرة روتنيست.

إذا كنت مهتمًا بالثقافة والفن، فيمكنك زيارة جاليريا أوف وستراليا، وهي مجموعة فنية تضم أعمالًا فنية رائعة لفنانين محليين وعالميين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة حديقة كينجز بارك، وهي مساحة خضراء واسعة تتيح لك فرصة الاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات والنزهات العائلية.

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=29995

ذات صلة

spot_img