spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 50

آخر المقالات

كارين عبد النور ـ النباتيّون: مسالمون… ولكن؟

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتبة كارين عبد النور يشهد العالم...

نضال العضايلة ـ أقوى مدربة موارد بشرية في الشرق الأوسط: آلاء الشمري رائدة في مجال عملها

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الصحافي نضال العضايلة أنثى إستثنائية...

منير الحردول ـ الانتخابات الأمريكية ونقطة إلى السطر

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب منير الحردول المتابعة والتتبع والاهتمام...

عائدة السيفي ـ تغطية شاملة لمهرجان الحب والسلام

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتبة عائدة السيفي مهرجان الحب والسلام...

أستراليا ـ امرأة من “تاونسفيل “تشعر بالرعب عندما طاردتها عصابة من المراهقين

مجلة عرب أستراليا

ABC  أستراليا ـ امرأة من تاونسفيل Townsville تشعر بالرعب عندما طاردتها وصدمتها سيارة مسروقة وقالت، طاردتها سيارة دفع رباعي مسروقة وصدمتها بشكل متكرر في تاونسفيل، إنها تخشى أن تكون عصابة. وتواجه مدينة شمال كوينزلاند موجة من الجرائم استمرت أسبوعًا، حيث سُرقت حوالي 80 سيارة وتم اعتقال أكثر من اثني عشر مراهقًا.

كانت ميليسا يونج فلورنس تقوم بالتسوق لعيد الميلاد في مجمع بضاحية أيتكينفال يوم الخميس 7 ديسمبر عندما استهدفتها سيارة فورد إيفرست المسروقة. وقالت الأم لطفلين وهي تحبس دموعها: “كانوا يطاردونني ويصدمونني”. “اضطررت إلى تجاوز الإشارة الحمراء للابتعاد عنهم.”

ولجأت السيدة يونغ فلورنس إلى خارج مدرسة قريبة وحاولت الاتصال بالشرطة، لكن السيارة المسروقة لحقت بها. وقالت: “لقد واصلوا صدمي من جانب السائق”. وقالت الأخصائية الاجتماعية البالغة من العمر 48 عامًا إنها  كانت قلقة على حياتها عندما خرج المراهقون من السيارة.

وقالت: “هددني أحد المراهقين وقال: لا تعبث مع عصابتنا اللعينة، أيتها العاهرة اللعينة”. “لم أشعر بالخوف أبدًا في حياتي. “لقد بدأوا في تحطيم زجاج الجزء الخلفي من سيارتي اللاندكروزر.” قالت السيدة يونغ فلورنس إنها عادت مسرعة إلى الحي الذي تعرفه وتبعتها السيارة. تُظهر CCTV الجيران يأتون لمساعدتها قبل أن تنطلق السيارة المسروقة بسرعة في الشارع. لقد تم تشخيص سيارة LandCruiser. وتقول الشرطة إن التحقيق جار في الحادث.

 

https://arabsaustralia.com/?p=32645

ذات صلة

spot_img