spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

إبراهيم أبو عواد- فلسفة الواقعية السحرية

مجلة عرب أستراليا فلسفة الواقعية السحرية بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد إنَّ...

هاني الترك OAM- رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي

مجلة عرب أستراليا رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي بقلم الكاتب...

هاني الترك OAM-إعترافاتي في عيد ميلادي

مجلة عرب أستراليا إعترافاتي في عيد ميلادي بقلم الكاتب هاني الترك...

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

روني عبد النور ـ خلايانا ترقص على إيقاع الميتوكوندريا

بقلم روني عبد النور مجلة عرب أستراليا في المؤتمر العالمي الرابع...

أستراليا ـ ارتفاع درجات الحرارة في نيو ساوث ويلز إلى أكثر من 40 درجة مئوية

مجلة عرب أستراليا

ABC ـ ارتفعت درجات الحرارة في نيو ساوث ويلز إلى أكثر من 40 درجة مئوية قبل أن تدمر العاصفة التي حدثت في وقت متأخر بعد الظهر المنازل على الساحل الأوسط يجتاح تغير جنوبي بارد ساحل نيو ساوث ويلز بعد أن تعرضت الولاية لصيف حار يوم السبت، مع ارتفاع درجات الحرارة إلى منتصف الأربعينيات وتدفق السكان على أماكن السباحة لمحاولة التغلب على الحرارة.

تم الطلب من السكان على التحقق من الأصدقاء والجيران ايوم السبت حيث كان جزء كبير من نيو ساوث ويلز  تحت درجتت حرارة مرتفعة والتي انتشرت عبر القارة من الغرب في الأيام الأخيرة.

وربما هبوب عاصفة في وقت متأخر بعد الظهر خفضت درجات الحرارة  للأجزاء الشرقية من الولاية، لكنها تسببت في أضرار للمنازل على الساحل الأوسط. تحمل السكان المحليون في غرب سيدني العبء الأكبر من الحرارة، حيث ارتفعت درجة الحرارة إلى 43 درجة مئوية في بنريث وريتشموند في وقت متأخر بعد الظهر، و44 درجة مئوية في بادجيريس كريك بعد الساعة 4 مساءً مباشرة، وهي أعلى درجة حرارة مسجلة في المدينة.

وانتشرت الحرارة على نطاق واسع في جميع أنحاء الولاية، حيث عانت المناطق الوسطى والغربية السفلية أيضًا من ظروف ودرجات حرارة قاسية. ووصلت درجات الحرارة في ويلكانيا في الشمال الغربي، وكذلك فوربس وكوندوبولين في الغرب الأوسط، إلى 44 درجة مئوية.

أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرًا من الطقس القاسي في منطقتي العاصمة وإيلاوارا في وقت متأخر من يوم السبت مع وصول التغيير البارد. وجاء في التحذير: “قد يؤدي الإعصار الجنوبي إلى رياح مدمرة على أجزاء من سواحل سيدني وإيلاوارا”.

ومن المتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى 70 كم / ساعة إلى منطقة الأعمال المركزية مساء السبت، مع هبات محتملة تصل سرعتها إلى 90 كم / ساعة. كما تم إصدار تحذير من العواصف الرعدية الشديدة التي تهدد بتساقط البرد الكبير والرياح المدمرة في مناطق هانتر والساحل الجنوبي والجبال الثلجية ووسط الساحل الشمالي.

وحذر المكتب من أن “العواصف تتحرك باتجاه الشرق والجنوب الشرقي باتجاه الساحل”. وشعرت الخدمات في المنطقة بضغط الحرارة طوال يوم السبت مع انقطاع التيار الكهربائي عن حوالي 10000 منزل وشركة بسبب 19 انقطاعًا غير مخطط له.

وقالت شركة الكهرباء “أوسغريد” إن جميع الأعمال التي لم تكن حرجة قد توقفت للسماح للطواقم بإعادة الكهرباء. أثرت الحرارة أيضًا على وسائل النقل، حيث اضطرت القطارات إلى تقليل سرعتها، وتوقفت خدمات السكك الحديدية الخفيفة L2 Randwick وL3 Kingsford في وقت سابق من اليوم بعد انقطاع التيار الكهربائي.

https://arabsaustralia.com/?p=32554

ذات صلة

spot_img