spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الأجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

أستراليا الحكومة : إستبدال دفعات السنترلنك النقدية ببطاقة مدفوعة من اجل التسوق

الحكومة تعمل مع كولز و وولورث لاستبدال دفعات السنترلنك النقدية ببطاقة

مجلة عرب استراليا ـ سيدني ـ – SBS  وصف المجلس الأسترالي للخدمة الاجتماعية محاولة التوسع بأنها “محاولة وقحة” لصرف الانتباه عن حقيقة أن معاش البطالة “نيوستارت” لم يزداد لسنوات.

أدانت منظمات تعمل في مجال الرعاية الاجتماعية الحكومة الأسترالية بعد تسرب معلومات تقول إن الحكومة ستتوسّع العمل ببطاقة الرعاية الاجتماعية غير النقدية.وقالت المؤسسات إن البطاقة ستزيد من الشعور بالعار الذي يخالج الكثير من العاطلين عن العمل.

ونشرت صحف اليوم أن الحكومة تعمل مع البنوك الأربعة الكبرى، إلى جانب متاجر كولز وويلوورث، على معالجة المسائل الفنية لتوسيع نطاق الخطة التي ستفرض ضوابط جديدة على مدفوعات الضمان الاجتماعي.

وسيمنع المخطط المزمع الإنفاق على الكحول والقمار.

ووصف المجلس الأسترالي للخدمة الاجتماعية محاولة التوسع بأنها “محاولة وقحة” لصرف الانتباه عن حقيقة أن معاش البطالة “نيوستارت” لم يزداد لسنوات.وقالت كاساندرا جولدي الرئيس التنفيذي للمجلس في بيان: “تكلّف بطاقة السحب الآلي غير النقدية آلاف الدولارات لكل شخص. هذه مضيعة للمال إلى البنوك الكبيرة. هذه الأموال العامة يجب أن تتجه نحو زيادة نيوستارت”.

لكن آن روستون وزيرة الخدمات الاجتماعية قالت إن هناك سبب للعمل بالبطاقة غير النقدية في المدن الكبرى بالنظر إلى النتائج  التي حققتها البطاقة في كوينزلاند وجنوب أستراليا.

وقالت “السبب في أننا لم نتوسع في المدن الكبرى هو أننا نحتاج إلى التعامل مع مسألة التكنولوجيا، التي نحن الآن على وشك حلها، ستكون البطاقة أداة رئيسية لمحو الأمية المالية في أستراليا.”

رابط مختصر  https://arabsaustralia.com/?p=7426

ذات صلة

spot_img