spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

منير الحردول- الفيروسات الغامضة وبداية العد العكسي لبداية خلخلة حياة الإنسان

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب منير الحردول لا يمكن...

د. زياد علوش ــ لبنان بين الرئاستين الأمريكية والإيرانية

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش وقد تجاوز اللبنانيون...

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

أساسيات جمالية لا تستغني عنها إليسا في إطلالاتها..استلهمي منها أسلوبها

مجلة عرب أستراليا- أساسيات جمالية لا تستغني عنها إليسا في إطلالاتها..استلهمي منها أسلوبها

النجمة اللبنانية إليسا تصدرت التريند بحوارها الصريح والجريء في بودكاست بيج تايم Big time Podcast مع الإعلامي عمرو أديب حيث تحدثت عن تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقاتها مع زملائها في الوسط الفني الى جانب العديد من الأمور. وتزامناً مع اهتمام الجمهور بحديثها، نلقي الضوء على جانب من إطلالاتها الجمالية وأساليب المكياج وتسريحات الشعر المفضّلة لها على مر السنوات.

إطلالات مكياج إليسا المفضّلة لها

النجمة إليسا من الفنانات اللواتي يتميزن باللمسة الكلاسيكية في معظم إطلالاتها، سواء ملابسها او مكياجها او تسريحات شعرها. وحافظت على هذا النمط على مرور السنوات مع بعض التغييرات التي واكبت فيها تجدد تقنيات تطبيق المكياج. وبالتالي، فإن المكياج السموكي طبع هويتها الجمالية مع الألوان الترابية مثل تدرجات البني والبرونزي لتبدو اطلالاتها الجمالية دائما راقية وفخمة.

ونلاحظ دائماً بأن مكياجها يرتكز على الظلال الدخانية الداكنة المدموجة على الجفون العلوية الى حدود خط الحاجب السفلي، لتبدو عينيها مؤطرة بهالة دخانية تعزز من جاذبية نظرات عينيها.

تعتمد الظلال بتدرجات البني او الأسود او الوردي وتسحبها على الجفون العلوية مع تمرير ظل رقيق تحت الرموش السفلية لتوسيع العين. تدمج الظل العلوي باكثر من درجة متناغمة، وتكمل رسمة العين بالآيلاينر المسحوب بخط متوسط العرض ومجنح، كما تستعين بقلم الكحل الأسود داخل الجفون لمنح عينيها النظرة العميقة والواثقة بالنفس.

كما تحافظ صاحبة أغنية “أجمل احساس” على لون البشرة البرونزي الذي تعززه مع البلاشر الخفيف البرونزي الذي ينحت خديها ويجعلهما مصقولين، ولمسات الكونتور الهادئة، وتنهي مكياجها بأحمر الشفاه بدرجات النيود مثل الوردي او البني الفاتح اللامع قليلاً.

فهذه الأساسيات لمكياجها لم تتخلى عنها على مر السنوات، وهي لمسات طبعت ملامحها وترافقت مع مسيرتها الفنية بدون ان تتجه الى التغيير الجذري. وهذا الأسلوب ايضا يليق بملامح المرأة العربية ويعزز من جمالها الشرقي بأسلوب جذاب وراقي.

ولمساعدتك على تطبيق مكياج مماثل لإليسا، ننصحك بباليت ايشادو من أستيري بيوتي  Maha Eyeshadow Palette Golden eyes. هذه الباليت تبرز جمال العين مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، كما أنّها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه. تناسب الوان هذه العلبة مختلف الوان العيون وتمنحك لوك كلاسيكي أنيق.

تسريحات شعر إليسا البنيّة بالتموجات الكلاسيكية

منذ أن عرفناها في بداية شهرتها، أطلت علينا إليسا بشعرها البني الطويل وخصلاته المموجة الجذابة. وهكذا رسخت هذا الأسلوب الجمالي ولم تبتعد عنه كثيرا خاصة مع الشعر المتوسط الطول، إلا في مرات قليلة اتجهت الى قصات شعر الكاريه او اعتمادها قصة الشعر المتوسط الطول مع الأطراف المتساوية والغرة الطويلة الى جانب تسريحة الشعر المالس او خصل الهايلايت.

بالنسبة لتسريحات شعرها المحببّة لها، تأتي في الصدارة تسريحات الشعر الويفي بالتموجات العريضة او الريترو، تسريحات النصف رفعة ، وتسريحات الشعر المالس الأنيق. وجميعها تصفيفات تتسم بالرقي والطابع الكلاسيكي الذي يعكس شخصية إليسا.

المصدر: هي

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=36492

ذات صلة

spot_img