spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم إفطاراً في فندق ايدن باي لانكاستر

مجلة عرب أستراليا- الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم...

د. زياد علوش- هل نضجت الظروف في “الدوحة” لإعلان مفاجئ لوقف إطلاق النار في غزة

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش في أعقاب التنديد...

روني عبد النور ـ الحاسّة السادسة والإثبات المؤجّل

مجلة عرب أستراليا قبل سنوات، نفت دراسة رائدة لجامعة ملبورن...

أحدث تصاميم فساتين الزفاف المواكبة للموضة لعروس خريف 2022

مجلة عرب أستراليا سيدني- أحدث تصاميم فساتين الزفاف المواكبة للموضة لعروس خريف 2022

كثرت موديلات فساتين الزفاف الفخمة لعروس خريف 2022 التي برزت خلال عروض الأزياء، وهناك العديد من الخيارات المتاحة أمامها التي تتّجه نحو الإطلالات الرومانسية، والتي تشبه شخصيتها ولا تبطل موضتها أبداً.

مواكبة الموضة

لا تغيب فساتين الزفاف لعروس خريف 2022 باللون الأبيض عن بال كل من تعشق التصاميم الفخمة. يمكنكِ أن تختاري فستاناً مطرّزاً بحبّات الكريستال أو الأحجار الكريمة أو حتى حبّات السواروفسكي البرّاقة. ومع وجود الكثير من موديلات الفساتين، يبقى تفصيل اختيار أكمام الفستان مهماً بالنسبة للعروس. في حال كنتِ تتمتّعين بأكتاف عريضة؛ ننصحكِ باختيار فستان بأكمام منسدلة. من المتعارف عليه أن العروس تهتم بالموضة، وتتابع جميع تفاصيلها، فكيف إذا كان الأمر يتعلّق بيوم زفافها المنتظر؟!

من هنا ننصحكِ بالبحث عن فستان فخم يليق بزفافكِ الكبير من جهة، وتواكبين الموضة في أدق تفاصيل إطلالتكِ من جهة أخرى، ولن تغيب بصمتكِ بطبيعة الحال التي تعكس شخصيتكِ بامتياز. لا جمال يضاهي جمال فساتين الزفاف الفخمة ذات الذيل الطويل، لكن هذه النوعية من الفساتين الفخمة تحتاج إلى صالة زفاف كبيرة؛ كي تتنقل العروس بسهولة بين الضيوف. هذا ولا تكتمل إطلالة العروس دون اختيار طرحة تناسب فستانها.

ومن بين موديلات فساتين الزفاف الفخمة؛ بإمكانكِ أن تختاري فستاناً مزيّناً بطرحة طويلة تلامس الأرض، وتعطيكِ إطلالة رومانسية ومتألّقة تشبه الأميرات، ننصحكِ بهذا التصميم من علامة آن بارج Anne Barge الساحر لليلة جميلة لا تُنسى.

الإطلالة الملوكية

لكل عروس تعشق الفساتين الفخمة التي تجعل منها أميرة بين ضيوفها، فإن كنتِ من عاشقات الأسلوب الفخم، وتبحثين عن فستان زفاف لعرسكِ، فتذكّري جيداً هذه الفساتين التي تناسب حفلات الزفاف الكبيرة، وعليك بتنسيق تسريحة فخمة، ولا تنسي الإكسسوارات التي تكمّل إطلالتك. ولا مانع أبداً أن تعتمدي فساتين الزفاف بالتنورة الإضافية المنفوشة على سبيل المثال، والتي يمكن فصلها عن الفستان؛ ليصبح بتصميم بسيط وناعم، وهكذا تبدو العروس وكأنها تألقت بتصميمين في يوم زفافها.

عادة ما تفضل غالبية بيوت الأزياء العالمية أن تعتمد تصاميم فخمة لفساتين الزفاف تختم بها نهاية عرضها خلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية، فبعد عرض مليء بالتصاميم والأزياء الأنيقة والفساتين والموديلات المطرّزة، يأتي فستان الزفاف كلمسة نهائية يتم تتويج العرض بها. ننصحكِ بهذا الموديل من دار إيلي صعب Elie Saab الفخم والضخم في آن واحد، مع طرحة أنيقة طويلة للفت جميع الأنظار نحو إطلالتكِ الملوكية.

يعتبر فستان الأميرات الخيالية واحداً من أفضل الفساتين الفخمة والأنيقة والتي تسمح للعروس في نفس الوقت بحرية الحركة، وذلك لأنه غير منفوش بشكل كبير ويتسم بخفة وزنه. هذا التصميم من دار زهير مراد Zuhair Murad يحمل تطريزات راقية ورقيقة من الدانتيل، مع الأكتاف المكشوفة. يمكنكِ اعتماد تسريحة شعر ناعمة مرفوعة نوعاً ما، أما الإكسسوارات فعليكِ باستخدام تلك الناعمة سواء في القلادة أو الأساور.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=24999

ذات صلة

spot_img