spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

إبراهيم أبو عواد- فلسفة الواقعية السحرية

مجلة عرب أستراليا فلسفة الواقعية السحرية بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد إنَّ...

هاني الترك OAM- رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي

مجلة عرب أستراليا رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي بقلم الكاتب...

هاني الترك OAM-إعترافاتي في عيد ميلادي

مجلة عرب أستراليا إعترافاتي في عيد ميلادي بقلم الكاتب هاني الترك...

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

روني عبد النور ـ خلايانا ترقص على إيقاع الميتوكوندريا

بقلم روني عبد النور مجلة عرب أستراليا في المؤتمر العالمي الرابع...

أجمل فساتين حمراء زينت إطلالات نجمات هوليوود

مجلة عرب أستراليا 

إنه الأحمر، لون الشغف والحب، فهو يرمز الى الدفء وقوة الشخصية، ويرتبط بالتألق، فلا يمكنك سيدتي مرور الكرام بثوب أحمر مهما كان بسيطاً، فاللون وحده يكفي. مؤخراً ظهرت العديد من النجمات بهذا اللون الرائع في مناسبات كثيرة ، وقد اخترنا لك أجمل إطلالات باللون الأحمر لتتألقي في لحظاتك الهامة.

نجماتنا واللون الأحمر في هذا العام

ارتأت نجمات هوليوود الظهور باللون الأحمر الداكن ، فلم يخترن الأحمر المرجاني أو البرغندي، بل الأحمر القوي وخاصة كارا دولوفين التي اعتُبرت إطلالتها من أجمل الإطلالات التي ظهرت على سجادة حفل الأوسكار بدورته الخامسة والتسعين.

كارا دولوفين Cara Delevingne

تألقت النجمة  كارا دولوفين Cara Delevingne بفستان أحمر بكتف واحدة في حفل جوائز أوسكار 2023 واختارت من مجموعة المصمم إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022 هذا الفستان الرائع، وحملت معه حقيبة من تايلر إليس Tyler Ellis وانتعلت حذاء مفتوحاً بلاتفورم من ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman. كما تزينت بمجوهرات ماسية من بولغاري Bulgari.

ميشيل وليامز Michelle Williams

Michelle Williams arrives for the 34th Annual Producers Guild Awards (PGA) at the Beverly Hilton in Beverly Hills, California
Michael Tran / AFP

ارتدت النجمة ميشيل وليامز في حفل PGA Awards فستاناً من الكريب الأحمر الخالي من الأكمام ويزدان بقصة واسعة مزخرفة بشرائط أنثوية تحت الأوراك وهو من تصميم دار فالنتينو Valentino، وتزينت بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

جانيل موناي Janelle Monae

Janelle Monáe attends the 54th NAACP Image Awards in Pasadena, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP
Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

ظهرت النجمة جانيل موناي Janelle Monae خلال حفل NAACP Awards بفستان من الساتان الأحمر يتسم بياقة مربعة وفستان مستقيم يزدان بفتحة جريئة عند الساق وأخرى عند الخاصرة، وحمل الفستان توقيع ماركة Cong Tri.

إنديا دوبوفور India De Beaufour

India de Beaufort attends The American Heart Association in New York City. Astrid Stawiarz/Getty Images for The American Heart Association/AFP
Astrid Stawiarz / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

.
تميزت إطلالة إنديا دوبوفور باختيارها فستاناً أحمر من الساتان الحريري يتسم بخلوه من الأكمام مع ذيل جانبي قصير ومزود بفتحة عالية تزدان بطيات من القماش. وحملت حقيبة ميتاليكية حمراء مزخرفة بالأخضر، وانتعلت صندلاً ذهبياً عالياً، كما وضعت نظارات شفافة باللون الأحمر الدائري. الفستان من تصميم طارق إديز Tarek Ediz.

ريتا أورا Rita Ora

Rita Ora attends The American Heart Association’s Go Red for Women Red Dress Collection Concert 2023 in New York City. Astrid Stawiarz/Getty Images for The American Heart Association/AFP
Astrid Stawiarz / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

 

وخلال حفل نظمته The American Heart Association في مدينة نيويورك، تألقت ريتا أورا بفستان من الشيفون الأحمر الطويل والضيق من تصميم  اللبناني العالمي جورج حبيقة .

رابط النشر –https://arabsaustralia.com/?p=34204

ذات صلة

spot_img