spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

روني عبد النور ـ توائمنا الرقميّة تهبّ لنجدتنا صحّياً

مجلة عرب أستراليا "الضغوط على موارد الصحة تتزايد عالمياً... الإنسان...

د. زياد علوش ـ”سيغموند فرود” أمريكا دولة همجية

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش يقول مؤسس التحليل النفسي...

أجمل فساتين العرائس من أسبوع نيويورك للأزياء

مجلة عرب أستراليا- أجمل فساتين العرائس من أسبوع نيويورك للأزياء 

إنه موسم العرائس المفضل، إذ تنطلق أول عروض أسبوع نيويورك لأزياء العرائس لربيع وصيف 2025، لتقديم العروس العصرية أحدث صيحات الموضة وإبداعات أكبر مصممي الأزياء حول العالم، لتستلهم إطلالتها في يومها الكبير من مجموعاتهم الاستثنائية.

فيما يلي أبرز ما جاء في اليومين الأول والثاني من أسبوع نيويورك لأزياء العرائس:

عروس Justin Alexander تفتتح أسبوع الموضة

واحد من أهم دور الأزياء المميزة بفساتين العروس العصرية Justin Alexander، قدم في افتتاح أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، أكثر من 10 فساتين يطغى عليها الأناقة والعصرية والتفرد، إذ جاءت الفساتين بألوان مائلة للبيج، مع المزيد من الورود التي تعبر عن فصلي الربيع والصيف، بجانب العديد من التفاصيل العصرية مثل القفازات والطرحة الطويلة والتطريزات الناعمة.

عروس Anne Barge عصرية بالكورسيه

تألقت المصممة Anne Barge بمجموعة مميزة لعرائس ربيع وصيف 2025 ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، لتقدم مجموعة من الفساتين المطرزة والأنيقة، بجانب الأخرى المنفوشة التي من المتوقع أن تكون نجم المواسم القادمة، ومن أبرز ما جاء في هذه المجموعة، هي الفساتين المضاف إليها الكورسيه الذي يزين خصر العروس ويجعلها أكثر جذباً للأنظار.

عروس Sareh Nouri أميرة حالمة

أخذت المصممة Sareh Nouri عروسها إلى منطقة خيالية مليئة بقصص الأميرات الرومانسيات، إذ طغت على مجموعاتها الفساتين الأنيقة ذات القصات المنفوشة المصممة من التول، بالإضافة إلى الورود الكبيرة المتناثرة على تصاميمها، مما يزيد من الأناقة والجاذبية، كما احتوت فساتين Sareh Nouri على الفيونكات الإكسسوارات الأكثر رقة والتي حولت فساتين عروس ربيع وصيف 2025 إلى أنثى حالمة وناعمة.

عروس VIKTOR & ROLF MARIAGE بسيطة وناعمة

تميزت عروس دار VIKTOR & ROLF MARIAGE بالنعومة والبساطة، من خلال مجموعة فساتين ربيع وصيف 2025، مليئة بالأناقة غير المتكلفة، حيث اعتمدت الفساتين على الأقمشة الناعمة الخالية من التطريزات والزخارف، لتظهر قوام العروس الممشوق.

عروس STEPHANE ROLLAND

مجموعة ستيفان رولاند -La Mariée 3 – تأسر الأنظار بخفتها المهيبة، وتقدم للعرائس تجربة زفاف لا تُنسى، وذلك بفضل مزيجها من الأشكال النقية والأقمشة المضيئة والأناقة الجريئة، تقف مجموعة LM3 بمثابة شهادة على إبداع رولاند ورؤيته التي لا مثيل لها في عالم أزياء الزفاف.

الجرأة هي حجر الزاوية في جمالية رولاند، وهي واضحة في كل تصميم ضمن مجموعة LM3، حيث إن تجاور الأشكال المنحوتة الجريئة مع الأقمشة الرقيقة ينضح بإحساس بالأناقة، سواء تعلق الأمر بالصور الظلية لفساتين الكورسيه القصيرة أو الفساتين الملكية المزينة باللؤلؤ والكريستال، فإن كل إبداع يتخطى حدود ملابس الزفاف التقليدية، ويدعو العرائس إلى احتضان شخصيتهن الفريدة بثقة.

رابط النشر-https://arabsaustralia.com/?p=37093

ذات صلة

spot_img