spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم إفطاراً في فندق ايدن باي لانكاستر

مجلة عرب أستراليا- الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم...

د. زياد علوش- هل نضجت الظروف في “الدوحة” لإعلان مفاجئ لوقف إطلاق النار في غزة

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش في أعقاب التنديد...

روني عبد النور ـ الحاسّة السادسة والإثبات المؤجّل

مجلة عرب أستراليا قبل سنوات، نفت دراسة رائدة لجامعة ملبورن...

أجمل حقائب كلاتش لإطلالتكِ في رمضان

مجلة عرب أستراليا-أجمل حقائب كلاتش لإطلالتكِ في رمضان

يعد شهر رمضان وقتاً للاحتفال والتجمعات، بجانب الأجواء الروحانيات والعبادات، فهو وقت يرغب فيه الجميع بالظهور بأفضل إطلالاتهم، وبما أن الإكسسوارات لها دور بارز في تحقيق مظهر مثالي، فعليكِ باختيار حقيبة الكلاتش المثالية التي تعزز أسلوب أناقتكِ وتزيد من سحر مظهركِ.

أجمل حقائب كلاتش لإطلالتكِ في رمضان:

Clutch Lamb Silver من Chanel

تضيف Chanel Clutch اللمسة النهائية المثالية إلى أسلوبك الليلي الفاخر في شهر رمضان، إذ إنها مصنوعة من جلد الضأن، مما يوفر تجربة لمس لا مثيل لها، ويعلو القابض ذو اللون الفضي شعار CC المتشابك باللون الفضي ما يضفي لمسة إضافية من النعومة.

تم تصنيع كل حقيبة Clutch Lamb Silver يدويًا بعناية على يد حرفيين مهرة يقومون بخياطة كل درز بدقة وتطبيق كل زخرفة بعناية، ويتجلى الاهتمام بالتفاصيل في توحيد الغرز، ودقة القطع، والتطبيق الخالي من العيوب، وتعد متانة الحقيبة وطول عمرها شهادة على الجودة العالية للمواد المستخدمة ومهارة الحرفيين، وشهادة أيضاً على رؤية Coco Chanel للبساطة والأناقة.

Lou Oval Leather Clutch Bag من The Row

تتميز حقيبة كلاتش Row Lou الجلدية بشكلها البيضاوي الفريد والأنيق والمبتكر، والحقيبة مصنوعة من جلد الخراف المرن، مما يوفر ملمساً ناعماً وفاخراً، ويتميز التصميم البسيط بسحاب إغلاق ذهبي اللون وشعار العلامة التجارية الدقيق منقوش في الأمام، وتأتي الحقيبة بمجموعة من الألوان المحايدة، حيث ينضح كل لون بمستوى مختلف من الرقي والأناقة.

تتمتع حقيبة كلاتش Row Lou Oval الجلدية بدرجة عالية من الشعبية بين عشاق الموضة والمشاهير على حدٍ سواء، حيث يتماشى تصميمها البسيط واللمسات النهائية عالية الجودة مع روح دار الأزياء المتمثلة في إنشاء قطع خالدة مع التركيز على الأقمشة الفاخرة والملائمة المثالية، لذا لا تترددي في اختيارها ضمن إطلالتكِ في شهر رمضان.

Greca Goddess Clutch من Versace

تعتبر حقيبة Versace Greca Goddess Clutch قطعة مميزة تجسد جوهر العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة للأزياء، حيث يأتي تصميم حقيبة الكلاتش بشكل منظم مما يضفي عليها مظهراً أنيقاً وراقياً، ويظهر النمط اليوناني المميز، بالإضافة إلى ذلك، تتميز الحقيبة بمشبك فريد على شكل وجه Goddess، وهو إشارة إلى حب Versace للأساطير اليونانية والفن الكلاسيكي.

صُنعت حقيبة Greca Goddess Clutch من أجود المواد، مما يعكس التزام Versace بالجودة والفخامة، كما أن القابض مصنوع من جلد عالي الجودة والمعروف بمتانته وأناقته، والقطعة المعدنية التي تتميز بنمط Greca ومشبك وجه Goddess، مصنوعة من معدن ذهبي اللون، مما يضيف لمسة من الفخامة إلى المقبض.

Medium Rumple Clutch من Bottega Veneta

تعد حقيبة اليد Bottega Veneta Medium Rumple عنصراً أساسياً في إطلالتكِ الليلية بشهر رمضان، إذ إنها تتميز بتصميم فخم وناعم ومثالي لإطلالات السحور. الحقيبة مصنوعة من جلد الخراف الناعم، مما يضفي عليها لمسة فاخرة، وتتميز بتصميم مجعد، يجعلها تبرز بين الحقائب.

حقيبة الكلاتش هذه تتميز أيضاً بنمط نسج إنترتشياتو الخاص ببوتيغا فينيتا، مما يضيف تفاصيل معقدة إليها، أما حجمها فهو مثالي لحمل الأغراض الأساسية مثل الهاتف المحمول والمفاتيح والمكياج دون أن تكون ضخمة.

Flower Strass Pearl Mini Buckle Jewel Clutch Bag in Wool من Roger Vivier

قدمت Roger Vivier مفهوما جديدا لحقيبة الكلاتش الصغيرة المصنوعة من الصوف والكريستال واللؤلؤ. هذه القطعة ليست مجرد إكسسوار للأزياء ولكنها أيضاً عمل فني يعرض براعة العلامة التجارية واهتمامها بالتفاصيل، اكتسبت هذه الحقيبة بتصميمها المتطور وتفاصيلها المعقدة، شعبية هائلة بين عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم.

تتميز حقيبة فلاور ستراس بيرل ذات الإبزيم الصغير بتصميمها الاستثنائي، فقد صُنعت من الصوف عالي الجودة، وهي تجسد الأناقة والرقي، والجزء الأمامي للحقيبة مزين بتصميم مذهل من الكريستال والزهور، مصنوع بشكل معقد من اللؤلؤ والكريستال، كما يضيف الإبزيم الصغير المزخرف بالكريستال لمسة من السحر، مما يجعلها إكسسواراً مثالياً للمناسبات الخاصة وحفلات السحور في رمضان.

Avenue Wallet with Chain من Jimmy Choo

تُعد حقيبة كلاتش Jimmy Choo Avenue ذات السلسلة، إكسسواراً فريداً يجمع بين الأناقة والعملية والفخامة، إذ تم تصميمها بحزام سلسلة لتعدد الاستخدامات، مما يسمح لها بالعمل كمحفظة أو حقيبة أنيقة، فهي مصنوعة من جلد عالي الجودة، وتتميز بفتحات متعددة للبطاقات، وجيب للأوراق النقدية، وجيب للعملات المعدنية، مما يضمن مساحة واسعة لجميع احتياجاتك الأساسية، وتشتمل أيضاً على إغلاق أمامي بغطاء مغناطيسي للتخزين الآمن، كما أن حجمها الصغير يجعلها مثالية للذين يفضلون أسلوباً بسيطاً في الملحقات.

المصدر: zahratalkhaleej

رابط النشر-https://arabsaustralia.com/?p=36287

ذات صلة

spot_img