spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

منير الحردول- الفيروسات الغامضة وبداية العد العكسي لبداية خلخلة حياة الإنسان

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب منير الحردول لا يمكن...

د. زياد علوش ــ لبنان بين الرئاستين الأمريكية والإيرانية

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش وقد تجاوز اللبنانيون...

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

أجمل تسريحات الشعر العصرية والجذابة في عيد الفطر 2024

مجلة عرب أستراليا- أجمل تسريحات الشعر العصرية والجذابة في عيد الفطر 2024

لفتنا العديد من تسريحات الشعر المتجددة التي ستكون ملفتة وعصرية في عيد الفطر 2024 خصوصاً مع اختيار الخصل المسحوبة على الجوانب أو المنسدلة مع الشعر بموديلات لا تزول ويمكنك تطبيقها وفقاً لطبيعة وجهك للحصول على اطلالات جمالية عصرية وجذابة. فلا بد من اختيار أجدد هذه التسريحات لجعل إطلالاتك استثنائية في العيد.

اليك طرق لتطبيق تسريحات شعر عصرية في عيد الفطر 2024. فاختاري الموديلات، واستلهمي أجدد الصيحات الجمالية التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

طبّقي أجمل تسريحات شعر مبللة ومنخفضة مع الكعكة العريضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار Robert Wun.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الخلف مع الخصل المبللة والمترابطة، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن أكسسوارات الخرز الأحمر النافر على الجوانب وعلى الغرة المبللة والمترابطة. كما ضعي بعض النقشات النافرة على أعلى الكعكة لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

أما تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والشبابية فأيضاً بارزة في عيد الفطر 2024 خصوصاً إذا كنت تريدين إبراز شعرك الكثيف وخصلك الملفتة. فتألقي بأجمل تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع خصل الضفائر الهندسية العريضة والمترابطة من الأسفل، لتكون من اختيارك مع اللفات المترابطة والمسحوبة الى الخلف، قبل أن تنسدل الكعكة البارزة بالضفائر المزدوجة أسفل الرقبة وذلك من خلال شدّ الخصل الى الخلف. فانتقي هذه التسريحة المناسبة لشعرك الطويل والكثيف وطبّقيها مع الخصل المترابطة بطريقة هندسية مع الشرائط من الاسفل لجعل اطلالتك ملفتة.

تسريحات شعر نصفية مع البكل العريضة

Hairstyles

وتألقي في عيد الفطر 2024 بأجمل تسريحات الشعر النصفية المرفوعة بشكل كامل الى الاعلى لتكون من اختيارك مع اكسسوارات شعر البكلة العريضة. فتألقي من دار Versace بتسريحات شعر مالسة وطويلة مع القطعة العريضة التي تبرز على أعلى فروة الرأس بأسلوب هندسي ومتجدد.

قومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على الظهر، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على جمالك.

تسريحات شعر الريترو الكاريه

أما تسريحات الشعر الريترو فيمكنك التألق بها مع الشعر الكاريه، لتكون من اختيارك من دار Peet Dullaert بخصل مترابطة على الجوانب ولفات عريضة ملفتة بكثير من الجرأة والتميّز. فبرزت هذه التسريحة مع الغرة الجانبية والمنسدلة على الجوانب مع اكسسوارات الشعر الدبابيس الرفيعة الساحرة والجانبية التي يمكنك تطبيقها مع التموّجات الناعمة.

تسريحات شعر مبللة مع الباند الذهبي

وتعتبر تسريحات شعر المالسة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في عيد الفطر 2024. انتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات بتجدّد بارز وملفت. يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Patou، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين.

كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام الباند الذهبي الذي يفصل الشعر بطريقة ملفتة من الجهة الامامية، وقومي بتثبيت شعرك المالس على الظهر لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر مبللة وكاريه

لا تتخلي في عيد الفطر 2024 عن تسريحات الشعر المسحوبة الى الخلف. فاختاري الخصل المبللة والقصيرة البارزة مع التسريحة المالسة التي تنسدل على الجوانب. فاحرصي من وحي دار Saint Laurent على اختيار التسريحة المصفصفة لجعل الجبهة العريضة تبدو واضحة دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة بأسلوب بسيط. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع القصة الكاريه المنخفضة والمسحوبة الى الخلف، واحرصي على ابقاء الخصل محددة وجانبية.

المصدر: hiamag

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=36644

ذات صلة

spot_img