spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

روني عبد النور ـ خلايانا ترقص على إيقاع الميتوكوندريا

بقلم روني عبد النور مجلة عرب أستراليا في المؤتمر العالمي الرابع...

الدكتور علي الموسوي يهدي بابا الفاتيكان العباءة العربية ( البشت العراقي )

مجلة عرب أستراليا الدكتور  علي موسى الموسوي أمين عام المجلس...

أ.د. علي أسعد وطفة- في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد...

كارين عبد النور تكشف في تحقيقاتها تفاصيل جديدة عن إنفجار مرفأ بيروت

كارين عبد النور تكشف  في تحقيقاتها تفاصيل جديدة عن...

أجمل الوجهات السياحية في أستراليا لصيف 2022

مجلة عرب أستراليا سيدني– أجمل الوجهات السياحية في أستراليا لصيف 2022

أستراليا واحدة من أهم الوجهات السياحية العالمية، حيث تضم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة المُتنوعة، إليكم أماكن السياحة في أستراليا.

أستراليا بلد ضخم به ملايين الأشياء المٌمتعة التي يُمكن رؤيتها مثل الثقافات المُتنوعة والحدائق الطبيعية والمدن الحديثة والقرى الساحرة، لذلك إذا كنت تُفكر في السفر إلى أستراليا يجب عليك زيارة كل معالمها السياحية الجميلة للاستمتاع بها.

وفي التقرير التالي نأخذك في جولة سريعة عن أبرز أماكن السياحة في أستراليا وأفضل الفنادق بها وتكاليف السفر وتكلفة التأشيرة إلى أستراليا والوقت المُفضل للزيارة.

أماكن السياحة في أستراليا التي تستحق الزيارة

آيرز روك

آيرز روك
آيرز روك

يُعرف “Ayers Rock” أيضًا باسم “Uluru”، وهو تشكيل صخري موجود في حديقة “Uluru-Kata Tjuta” الوطنية، وهو مكان مقدس للسكان الأصليين الأستراليين الذين يسمونه “سرة العالم”.

هذا المكان الرائع يُعد أحد أجمل الأماكن السياحية في أستراليا والأكثر زيارة، حيث يأتي إليه السائحون من كل دول العالم للإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة به.

حديقة بورت كامبل الوطنية

حديقة بورت كامبل الوطنية
حديقة بورت كامبل الوطنية

يقع منتزه بورت كامبل الوطني في ولاية فيكتوريا، تحتوي الحديقة على أجمل المناظر الطبيعية التي يُمكن رؤيتها في أستراليا، ومن أهم المعالم السياحية في هذه الحديقة التكوينات الصخرية من الحجر الجيري والتي تعرف باسم “الرسل الأثنى عشر”.

كانت المياه تعمل على تآكل الصخور التي تداخلت مع التكوينات الصخرية، مما أدي إلى إنشاء واحدة من أكثر المناظر الطبيعية رواجًا لزوار أستراليا.

الحاجز المرجاني العظيم

الحاجز المرجاني العظيم
الحاجز المرجاني العظيم

يُعد الحاجز المرجاني العظيم واحدًا من أجمل أماكن السياحة في أستراليا، لما يشتهر به المكان من الشعاب المرجانية الضخمة التي لا يُمكن أن ترى مثلها في العالم.

يُمكنك الإستمتاع في هذا المكان من خلال بعض الجولات التي تُقدم الغطس من منصات مُثبتة في البحر أو الرحلات البحرية لمدة يوم أو عدة أيام إذا كنت من محبي الغوص.

جزيرة فريزر

جزيرة فريزر
جزيرة فريزر

هي أكبر جزيرة رملية في العالم، ويُمكن الوصول إليها بالعبارة من خليج هيرفي الذي يبعد حوالي 3.30 عن بريزبين، كما يوجد بالجزيرة خيارات مُتنوعة من أماكن الإقامة ذات الأسعار المعقولة لقضاء أحلى الأوقات وسط الطبيعة.

تضم الجزيرة مجموعة هائلة من البحيرات الطبيعية والمناظر الساحرة الخلابة والمياه الفيروزية المُمتعة، فلا يفوتك زيارة جزيرة فريزر عند زيارتك لأستراليا.

المصدر: العين الإخبارية

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=23620

ذات صلة

spot_img