spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

هاني الترك Oam- لوحة جون إبراهيم

مجلة عرب أستراليا ـ بقلم الكاتب هاني الترك Oam لوحة...

أ.د.عماد شبلاق ـ المعادلة الغلط.. ومش غلط نفهم ونتعلم ونستوعب!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك Oam ـ الحرب العالمية الثالثة

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك Oam  طالعتنا الأخبار خلال...

أجمل إطلالات النجمة اللبنانية “نانسي عجرم ” الجمالية في عيد ميلادها

مجلة عرب أستراليا-أجمل إطلالات النجمة اللبنانية “نانسي عجرم ” الجمالية في عيد ميلادها

مع بلوغ النجمة اللبنانية نانسي عجرم عامها الـ41، تبلّورت أكثر خياراتها الجمالية على مر السنين، وهي خيارات طبعت هويتها. فما إن نذكر اسم نانسي عجرم حتى يتبادر الى أذهاننا إطلالتها الجمالية الناعمة مع شعرها المنسدل بالخصلات المتموجة. وخلال الأعوام الماضية، لم تتخلى صاحبة أغنية “قلبي يا محتاس” عن الأساليب المفضلة لها من المكياج وتسريحات الشعر، لكنها تعتمدها بلمسات متجددة وأكثر احترافا، من المكياج البرونري الى الترابي وصولا الى الغليتر، والأهم تمسكها دائما بالمكياج النيود الخالي من المستحضرات القوية على بشرتها. يترافق هذا مع تسريحات شعر بغاية الرقة ترسم لوحة جمالها الأنثوي ذات النغمات الطفولية. إليكم نظرة على مجموعة متنوعة من إطلالاتها الجمالية بمناسبة عيد ميلاد الجميلة نانسي عجرم.

إطلالات مكياج تميّزت بها نانسي عجرم ورسمت هويتها الجمالية

صاحبة أغنية “الدنيا حلوة” لا تحبذ التغييرات الصاخبة في المكياج او الصيحات الغريبة والقوية. فنراها تبتعد كلياً عن الألوان الصارخة او رسمات العيون المحدّدة بالآيلانير او تلك الرائجة بأساليب غرافيكية. فهي تفضل الظلال المدموجة بطريقة دخانية ناعمة بدون تحديد العين بالخطوط البارزة، وهذا ما طبع هويتها. من إطلالاتها الجمالية الأخيرة، ظهورها بصيحة المكياج البني المدموج مع الغليتر البرونزي، وهو اتجاه جمالي يتصدر عالم الجمال في عام 2024. ولاحظنا بأن نانسي عجرم كررت نمط هذا المكياج مؤخرا منذ بداية العام الجديد.

الرائع بنمط هذا المكياج، بأنه يليق بمختلف ألوان البشرة الفاتحة او الداكنة، كما أنه يعزز من جمال الملامح الطبيعية من خلال تدرجات الألوان الترابية المدموجة مع الغليتر البرونزي او الذهبي، كذلك فإن هذه الألوان من النغمات الراقية التي لا تبطل موضتها في كل المواسم، والأجمل بأنها تليق بمختلف ألوان الأزياء او الفساتين بدون الحاجة الى تنسيق المكياج مع لون الملابس.

نانسي عجرم تحب كذلك أسلوب المكياج الذي يعتمد على البشرة المشرقة وتدرجات المكياج الترابي_البرونزي الذي يبرز نعومة ملامحها بألوان راقية. تنسق مع هذا المكياج لون شفاه متطابق مع إطلالتها بشكل عام، مثل درجة نيود بنية مع تحديد الرسمة بكونتور كريمي تساعد على تكبير حجم شفتيها بجاذبية.

تدمج ايضا الألوان الترابية مع الظل الغليتر البرونزي والقليل من الذهبي ما يبرز جمال عينيها بطريقة ساحرة بدون صخب. فمكياج الغليتر هو الصيحة التي غزت ملامح النجمات هذا العام، وواكبتها نانسي عجرم بطريقة ناعمة وأنيقة أضفت من خلالها التوهج والفرح على ملامحها وعينيها. يعتمد هذا المكياج على اختيار الغليتر بلون ذهبي او فضي، مع تطبيق درجات مطفئة من الظلال أولاً مثل الألوان الترابية مع الغليتر الذهبي. وللحصول على اطلالة نانسي، كثفي اللون البني او البيج بدرجة أدكن عند زواية العين مع الحرص على سحب اللون قليلا بشكل مجنح. مرري الغليتر على الجفن المتحرك الى فوق الخط الفاصل لكسرة العين وادمجيه قليلاً على الجلد ليأخذ الشكل الطبيعي.

اما المكياج الذي يستحيل ان تتخلى عن النجمة اللبنانية،  فهو نمط المكياج النيود ذات المظهر المشرق، وهو مكياج يناسب محبات المكياج  الطبيعي والناعم، وما يميزه، بأن البشرة ترتكز فيه على المظهر المشرق الذي يمنحها الإطلالة المبهجة. ويرتكز اولا على إخفاء عيوب البشرة من التصبغات بالكونسيلر واختيار كريم اساس بقوام خفيف بلون البشرة ثم يأتي اختيار الألوان بتدرجات نيود قريبة من لون البشرة.

تسريحات شعر نانسي عجرم اشتهرت بها

نانسي عجرم دائما ما تعتمد التسريحة المفضلة لها في مختلف إطلالاتها المتنوعة، وهي تسريحة الشعر الويفي المتوسط الطول، والتي تعتمد فيها على تجعيد الشعر بشكل تموجات متوسطة كما سترين من خلال الصور المرفقة.

هذه التسريحة المحببّة على قلب النجمة اللبنانية، وتعتمدها غالبا في حفلاتها الغنائية، فتعزز من شخصيتها المرحة، كما تتمايل خصل شعرها بدلال مع رقصها على المسرح. تناسب هذه التسريحة المناسبات والإطلالات النهارية.

الى جانب ذلك، تطل بتسريحات شعر منسدلة بلمسات متنوعة تجدد فيها من روتين إطلالاتها. كذلك تطبق تسريحات النصف رفعة، وتسريحات الكعكة، وتسريحات شعر ذيل الحصان.

بالنسبة الى ألوان شعرها، تحب التغيير كل فترة بتدرجات متناغمة بين البني، العسلي، وتدمج معهم النغمة الشقراء بظل عامودي. ويعد مزيج اللونين البني والعسلي من اجمل الألوان التي تتماوج مع بعضها على شعر النجمة اللبنانية.

المصدر: hiamag

رابط النشر- https://arabsaustralia.com/?p=37322

ذات صلة

spot_img